Citation

رأينا صواب يحتمل الخطأ، ورأي غيرنا خطأ يحتمل الصواب، ومن جاء بأفضل من قولنا قبلناه. الإمام الشافعي

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

رسالة الناشر: نحو مدونة جديدة "الوسط"

رسالة الناشر
يكتبها عبد اللطيف الفراتي
عشرة أيام
من التجربة الجديدة
 ومدونة ثانية
تونس/ الصواب 2013-12-05
خلال العشرة أيام الأخيرة، انخفض عدد الزائرين للمدونة "الصواب" وكان ذلك منتظرا منا، فلقد عمدنا إلى إرسال النصوص الواردة في مدونتنا على حساباتنا الإليكترونية لجملة من الأصدقاء يفوق عددهم 350 صديقا، وطلبنا منهم أو من بينهم ممن ليسوا معنيين بالمدونة أن يكتبوا إلينا للكف عن إرسالها إليهم، ولكننا وللغرابة لم نتلق ولو طلبا واحدا لوقف الإرسال.
 ومن هنا فإن أعدادا ممن كانوا يفتحون المدونة  على العنوان  www.assawabaf.blogspot.com   أصبحوا يقرؤون المقالات عبر الإرساليات بالايمايل.
وقد بقينا نرسل مقالات المدونة على الفايس بوك، وتلقينا عددا كبيرا من التعليقات أو من المشاطرة أو من علامات المحبة ما يزيد في تشجيعنا على المواصلة.
على أن استغرابنا يبقى كبيرا فقد ازداد الزائرون بأفراد وبالعشرات في أسبوع واحد من دول إفريقية مثل الكونغو برازافيل وبيركينا فاسو ومقدونيا وغيرها من الأصقاع الغريبة إلى جانب بلدان مثل اليابان وكوريا طبعا الجنوبية وماليزيا وإندونيسيا وغيرها.
وإذ ما فتئ عدد من القراء يلح علينا بأن نستعمل حروفا أكبر، فقد بدأنا بداية من اليوم في استعمال أحرف من البنط 18 والبنط 20 بدل الأحرف المستعملة حتى الآن بالبنط 16.
وسنفاجئ القراء بأننا سنفتح مدونة جديدة تحت اسم "الوسط" حتى ننشر فيها وثائق كثيرة، فتختص "الصواب" بالتحاليل السياسية فيما تتخصص الوسط في نشر  وثائق ومقالات أرشيفية، وينتقل باب قرأت لكم إلى هذه المدونة الجديدة.
شكرا جزيلا على التشجيع المستمر، وإلى اللقاء دوما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق